سياسة الدعم الفني والتعليمي
سياسة الدعم الفني والتعليمي (للمدربين والمتدربين) طول مدة تنفيذ التدريب
يقدم مركز مستقبل الطالب للتدريب المساعدة والدعم الفني المستمر للمدربين والمتدربين طوال مدة تنفيذ البرامج التدريبية لضمان إتمام العملية التدريبية بأعلى جودة وكفاءة ممكنة وعدم تجاوز العدد المحدد للمزيد من هنا، كما يلي
الدعم الفني
وصف الاجراء | المسئول عن التنفيذ | قناة الاتصال |
---|---|---|
استلام طلب الدعم الفني أو الاكاديمي | مسئول الدعم الفني بالمركز | واتس : +٩٦٦ ٥٣ ٧٤٤ ٥٦٥٠ Email: support@studentfuture.edu.sa |
فريق عمل المركز | هاتف : 00966534510993+ Email: info@studentfuture.edu.sa |
الدعم والمساندة الأكاديمية
- تقديم المساعدة الفنية والتعليمية للمدربين والمتدربين عند تنفيذ البرنامج عبر القاعات المباشرة “متزامن” حيث يلتزم المركز بتوفير مدير للقاعة يقوم بعملية التنظيم والدعم وحل المشكلات .
- يقوم المدربين بمساعدة المتدربين فيما يتعلق بتقديم الإجابات على الأسئلة والمادة العلمية .
- يقوم مدير القاعة بمساعدة المتدربين حتى يتمكنوا من الحضور في بداية المحاضرة لتحقيق الاستفادة القصوى من الدورة التدريبية .
- يلتزم المعهد (مدير القاعة التدريبية) بتزويد المتدربين بالشروط اللازمة للتسجيل والتحضير وتعبئة البيانات الضرورية اللازمة لإصدار الشهادة .
- يبرز المعهد وسائل التواصل الخاصة به لمساعدة المتدربين في حل أي مشكلة تعترض حصولهم على الدورة أو الشهادة .
- للمزيد من هنا.